وزير تطوير البنية التحتية ونظيره الموريشي يبحثان التعاون في مجال الطرق والنقل.

أبوظبي في 24 أبريل/وام/ بحث معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية رئيس مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية ومعالي بودها ناند كومار وزير البنية التحتية والنقل العام الموريشي سبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجال الطرق والنقل.

جاء ذلك خلال استقبال وزير تطوير البنية التحتية لمعالي الوزير الموريشي اليوم في مكتبه في أبوظبي بحضور سعادة الدكتور عبدالله سالم الكثيري مدير عام الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وجمهورية موريشيوس وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين خاصة في قطاع النقل البرى والطرق إضافة إلى تبادل الزيارات والخبرات ..

بجانب بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك .

وأكد معالي النعيمي أن الزيارة تعكس الحرص المشترك لدى قيادتي البلدين على تبادل الزيارات واللقاءات ومواصلة تطوير علاقاتهما الثنائية بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين الصديقين.

من جانبه أعرب الوزير الموريشي عن رغبة بلاده في تعزيز العلاقات خاصة في مجال النقل مع الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية خلال الفترة المقبلة خاصة في مجال تبادل المعلومات والخبرات بما يسهم في بناء القدرات البشرية لدى الجانبين ويعزز جهود بين الطرفين.

– حيا – دنا.

وام/حيا/دنا/سرا

شاهد أيضاً

بريطانيا تسجل 174 وفاة و23012 إصابة جديدة بـ’كورونا’ خلال الـ24 ساعة الماضية

السبت، ٢٤ أكتوبر ٢٠٢٠ – ١٠:٥٩ م لندن في 24 أكتوبر/ وام / سجلت بريطانيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.