وكلاء وزارات التجارة يعقدون اجتماعا تحضيريا في الرياض غدا.

الرياض في 24 ابريل/ وام / يعقد وكلاء وزارات التجارة في مقر الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية غدا اجتماعا تحضيريا للاجتماع الـ 53 لوزراء التجارة في دول المجلس المقرر عقده في مقر الأمانة العامة للمجلس في مدينة الرياض يوم 12 مايو المقبل.

وقال عبدالله بن جمعة الشبلي الأمين العام المساعد للشئون الاقتصادية والتنموية في الأمانة العامة لمجلس التعاون في بيان صحفي اليوم إن أصحاب السعادة الوكلاء سيناقشون عددا من المواضيع المدرجة على جدول أعمال لجنة التعاون التجاري الهادفة إلى دعم التبادل التجاري بين دول المجلس وإزالة العقبات التي تعترض انسياب السلع والخدمات بين دول المجلس وفي مقدمتها رؤية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز التي اعتمدها المجلس الأعلى لمجلس التعاون في دورته الـ 36 في مدينة الرياض وما تضمنته من بنود تختص لجنة التعاون التجاري بمتابعتها وتنفيذها.

وأضاف أن الوكلاء سينظرون في إقرار قانون المنافسة الموحد لدول مجلس التعاون وقانون آخر لمكافحة الغش التجاري في دول المجلس وتوصيات عدد من اللجان الفرعية وفرق العمل المكلفة بدراسة عدد من المواضيع التجارية.

وأشار إلى أن الوكلاء سيطلعون على الترتيبات الجارية لإقامة المعرض المشترك الـ 16 لدول مجلس التعاون المقرر إقامته خلال الفترة من 27 إلى 31 أكتوبر 2016 في مدينة الرياض.

– ريض – دنا.

وام/ريض/دنا/سرا

شاهد أيضاً

بإسناد طيران التحالف..الجيش اليمني يتقدم في نهم وصعدة ويصد هجوم الميليشيا في الجوف.

الصورالفيديو نهم في 16 مارس / وام / سيطر الجيش اليمني اليوم ــ بإسناد طيران …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.