ولي عهد الفجيرة يزور مجموعة أوريكس للصناعات .

الفجيرة في 25 إبريل /وام/ قام سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة اليوم بزيارة تفقدية إلى مجموعة أوريكس للصناعات .

وكان في استقباله الشيخ محمد بن سحيم آل ثاني المساهم الرئيسي في المجموعة والشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي والشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي .

واطلع سموه على أبرز أعمال المجموعة والتوسعات الجديدة التي قامت بها الشركات التابعة لها بإمارة الفجيرة في مجالات إنتاج الخرسانة الجاهزة وتوريد ونقل منتجات المحاجر عالية الجودة .

واستمع سمو ولي عهد الفجيرة إلى شرح مفصل عن توسعات المجموعة التي تساهم في تعزيز مكانة الفجيرة باعتبارها مصدرا رئيسيا لمنتجات الصخور ومواد البناء لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية .

وأشاد سموه بدور الشركات الوطنية الداعمة لاقتصاد الإمارة والتي ربطت نجاحاتها بنجاح الفجيرة لما تملكه من الإمكانيات التقنية والعقول البشرية الوطنية القادرة على الإبداع والابتكار في شتى الميادين منوها بدورهم الحيوي في عملية بناء المشروعات الإستراتيجية.

من جانبه توجه عبدالله الشاهين رئيس مجلس إدارة مجموعة أوريكس للصناعات بالشكر إلى سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي على دعمه للجهود المبذولة في دفع مسيرة التنمية بإمارة الفجيرة .

رافق سموه خلال الزيارة الشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي مدير دائرة الحكومة الالكترونية في الفجيرة وسعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة وعدد من مديري المؤسسات الحكومية في الإمارة .

ف ع ع-عبي

وام/فعع/عبي/زمن

شاهد أيضاً

‘ وام ‘ حتى الساعة

الإثنين، ٢٨ سبتمبر ٢٠٢٠ – ١:٠٧ ص أبوظبي في 27 سبتمبر/ وام / فيما يلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.