أحمد القاسمي يشهد حفل تخريج مركز تطوير رياض الأطفال برأس الخيمة.

رأس الخيمة في 26 مايو / وام / شهد الشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي اليوم حفل تخريج الدفعة العاشرة من مركز تطوير رياض الاطفال برأس الخيمة تحت شعار ” لبيك يا وطن ” وذلك على مسرح المركز برأس الخيمة بحضور عدد من مسؤولي منطقة رأس الخيمة التعليمية وأولياء الأمور .

وأشارت منال أحمد بن خاطر النعيمي مديرة مركز تطوير رياض الأطفال إلى أن الحفل قدمه فريق مبادرة ” وطني ” من طلاب المركز والذي يهدف إلى تعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن والقيادة الرشيدة والاعتزاز بدور قواتنا المسلحة في حماية الوطن وصون مكتسباته الوطنية التي تحققت تحت قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” .

وأكدت أن المركز يتبنى سنويا مبادرة وطنية بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة لترسيخ القيم والمبادئ الوطنية في نفوس ابنائنا الطلبة.

وتوجهت بالشكر للشيخ أحمد بن سعود القاسمي على رعايته وحضور الحفل الذي اشتمل على فقرات وعروض وطنية جسدت معاني الحب والولاء لدولة الإمارات والذي يعد نتاجا للغرس الطيب للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” الذي ساهم في بناء دولة عصرية استطاعت تحقيق الانجازات في العديد من المجالات.

– اهه –

وام/اهه/ظمم/زمن

Leave a Reply

Your email address will not be published.