أنور قرقاش يزور مركز التأشيرات التابع للدولة في القاهرة.

القاهرة فى 29 مايو / وام / قام معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية بزيارة القسم القنصلي ومركز التأشيرات التابع لدولة الامارات والذي افتتح مؤخراً في العاصمة المصرية القاهرة ويعد المركز الخامس لإصدار التأشيرات خارج الدولة.

ويهدف المركز إلى تسهيل إصدار التأشيرات الإماراتية للأفراد والمقيمين في جمهورية مصر العربية الشقيقة وتعزيز دخول العاملين المصريين لدولة الإمارات من خلال تسهيل وتسريع إجراءات دخولهم من خلال البوابات الإلكترونية في منافذ الدولة.

وتعرف معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش خلال الزيارة على الإجراءات المتبعة في المركز والتي تتماشى مع الممارسات العالمية الرائدة في مجال إصدار التأشيرات وتهدف إلى تحسين خدمة العملاء فيما اطلع على النظام المتبع والذي يعد من أكفأ الأنظمة المستخدمة وبمعايير عالمية ويختصر المدة الزمنية لتقديم الطلب واستخراج التأشيرة.

رافق معالي وزير الدولة للشؤون الخارجية خلال الزيارة سعادة السفير جمعة مبارك الجنيبي سفير الدولة المعين في القاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية وسعادة شهاب الفهيم الوكيل المساعد لشؤون المراسم بوزارة الخارجية والتعاون الدولي.

– مل –

وام/سلا/مصط

Leave a Reply

Your email address will not be published.