الايرلندي ماكلروي يتوج بلقب "سوق دبي الحرة" في ايرلندا ويعزز موقعه في "الجولة الأوروبية" .

دبي في 24 مايو /وام/ توج روري ماكلروي بلقب بطولة سوق دبي الحرة – إيرلندا المفتوحة للجولف ليعزز من موقعه بالمركز الثاني على لائحة التصنيف العام في ترتيب “السباق إلى دبي” للجولة الأوروبية للجولف ويقترب من العودة والدفاع عن لقب بطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي وتحتضنها عقارات جميرا للجولف في شهر نوفمبر المقبل .

وجاء فوز ماكلروي لأول ألقابه كلاعب محترف في إيرلندا بعد منافسة قوية مع الويلزي برادلي دردج والإسكتلندي راسيل نوكس .

وأعلن ماكلروي عن تبرعه بكامل قيمة الجائزة المالية التي حصل عليها لجمعيته الخيرية “مؤسسة روري” وهو مبلغ 666 ألفا و660 يورو .

ورغم الحصول على المركز الثاني خرج دردج ونوكس سعيدان من المنافسات بعدما جمعا 272و559 نقطة ساعدت دروج على التقدم من المركز 41 إلى 12 على لائحة “السباق إلى دبي” بينما تقدم نوكس من المركز 49 إلى 14 ليصبحا ضمن اللاعبين القريبين من المشاركة في الجولة الختامية للموسم بطولة جولة موانئ دبي العالمية .

ومن المقرر أن تتواصل منافسات الجولة الأوروبية حينما تنتقل إلى إنجلترا وتحديدا مدينة وينتورث لإطلاق بطولة بى ام دبليو بى جى ايه .

وتضم قائمة الرعاة الداعمين لبطولة بى ام دبليو بى جى ايه .. كلا من بى ام دبليو وعقارات جميرا للجولف وموانئ دبي العالمية وطيران الإمارات .

سلم-عبي

وام/سلم/عبي/زمن

Leave a Reply

Your email address will not be published.