الهلال الأحمر يعلـن عـن أسماء المدارس والفئات الفائزة بجائزة عـون للخدمة المجتمعية للعام الدراسي الحالي./ إضافة أولى

وأوضح الكعبي أن 167 مدرسة على مستوى الدولة شاركت في أنشطة جائزة عون للخدمة المجتمعية للعام 2016 كما بلغ إجمالي عدد المدارس التي تم تكريمها على مستوى المحلي في إمارات الدولة 95 مدرسة.

وأشار إلى أن عدد المدارس الفائزة على مستوى الدولة وصل 22 مدرسة وبلغ عدد الأفراد الذين شاركوا بالفئات المتميزة للجائزة 81 شخص وعلى المستوى المحلي فاز بجائزة الفئات المتميزة 31 فرد وعلى مستوى الدولة بلغ عدد الذين فازوا بجوائز الفئات المتميزة 9 أفراد أما العدد الإجمالي لفريق الهلال الطلابي وصل 3326 فرد .

وتم في ختام الحفل توزيع جائزة عون للخدمة المجتمعية على المدارس الحكومية والخاصة المشاركة في برامج وأنشطة الهلال الطلابي وعلى الفئات المتميزة المشاركة في الجائزة.

و أعلنت لجنة تحكيم جائزة عون للخدمة المجتمعية عن نتائج المدارس الفائزة بالجائزة على مستوى الدولة للعام الدراسي 2015-2016 على النحو التالي .. فازت بالمركز الأول حلقة أولى بنين مدرسة سعد بن أبي وقاص بالفجيرة وجاءت في المركز الثاني مدرسة السلع المشتركة بالمنطقة الغربية لإمارة أبوظبي تلتها مدرسة مبارك بن محمد في أبوظبي بالمركز الثالث.

كما فازت بالمركز الأول حلقة أولى بنات مدرسة كلباء للتعليم الأساسي بالشارقة وفازت مدرسة زبيدة بنت جعفر للتعليم الأساسي بالفجيرة بالمركز الثاني فيما فازت مدرسة نسيبة بنت كعب للتعليم الأساسي برأس الخيمة بالمركز الثالث.

وضمن مدارس الحلقة الثانية بنين فازت مدرسة الاستقلال للتعليم الأساسي والثانوي بالفجيرة بالمركز الأول تلتها مدرسة التميز للتعليم الأساسي بالعين في المركز الثاني فيما احتلت مدرسة الرسالة العلمية الدولية في الشارقة المركز الثالث.

وفازت مدرسة المها المشتركة للبنات في أبوظبي بالمركز الأول لمدارس الحلقة الثانية للبنات وجاءت مدرسة سلامة بنت بطي بالعين في المركز الأول مكرر تلتها مدرسة صفية بنت حيي للتعليم الأساسي والثانوي بالفجيرة في المركز الثاني ومدرسة الثقافة للتعليم الأساسي والثانوي بالشارقة في المركز الثاني مكرر وجاء المركز الثالث من نصيب المدرسة المتحدة للتعليم الأساسي بالمنطقة الغربية.

أما بالنسبة لمدارس الحلقة الثالثة بنين فقد جاءت مدرسة حمد بن عبد الله الشرقي للتعليم الثانوي بالفجيرة في المركز الأول ثم مدرسة الإتحاد الخاصة في أبوظبي التي فازت بالمركز الثاني وفازت مدرسة ليوا الدولية الخاصة بالعين بالمركز الثالث وفازت مدرسة الظيت للتعليم الثانوي للبنات برأس الخيمة بالمركز الثاني لمدارس الحلقة الثالثة للبنات وفازت مدرسة منار الإيمان الخاصة بعجمان بالمركز الثاني مكرر ومدرسة مضب للتعليم الثانوي بالفجيرة بالمركز الثالث لتحتل أكاديمية الشيخ زايد المركز الثالث مكرر .

//يتبع//

وام/مطط/دنا/ععا/سرا

Leave a Reply

Your email address will not be published.