برعاية حاكم عجمان وقرينته ..جامعة عجمان تحتفل بتخريج 386 من طلبتها يومي الاحد والاثنين .

عجمان في 25 مايو / وام / تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان رئيس مجلس أمناء جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا وقرينته الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان رئيسة جمعية أم المؤمنين ..تحتفل جامعة عجمان يومي الأحد والإثنين القادمين بتخريج الدفعة الخامسة والعشرين من خريجي وخريجات الجامعة التي تحمل شعار دفعة “عام القراءة” والبالغ عددهم 386 خريجا وخريجة يحملون جنسية 24 دولة.

يقام حفل التخريج في مركز الشيخ زايد للمؤتمرات والمعارض حيث سيتم يوم الأحد تخريج 214 طالبا منهم 199 في درجة البكالوريوس و15 في درجة الماجستير .. فيما تحتفل الجامعة يوم الإثنين المقبل بتخريج 172 طالبة منهن 151 في درجة البكالوريوس و21 في درجة الماجستير.

وتواصل الجامعة هذه الأيام استعداداتها لاحتفالات التخرج حيث سيتم الإعلان عن أوائل التخصصات في درجتي البكالوريوس والماجستير على الموقع الرسمي للحفل على شبكة الإنترنت .. كما ستبث الجامعة حفل تخريج الطلاب مباشرة عبر الموقع /commencement.ajman.ac.ae/.

وقد أقرت الجامعة الوسم الخاص بالحفل / # austgrad16 / ليتمكن الخريجون والخريجات من استخدامه للتعبير عن فرحتهم بهذه المناسبة ولمشاركة ذكرياتهم خلال أيام الدراسة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وام/امم/ععا/مصط

Leave a Reply

Your email address will not be published.