جهات ومؤسسات محلية تشارك في النسخة الأولى لمعرض توظيف مجندي الخدمة الوطنية .

أبوظبي في 23 مايو / وام / تشارك جهات ومؤسسات محلية في فعاليات النسخة الأولى من معرض توظيف مجندي الخدمة الوطنية الذي انطلق اليوم في مدينة زايد العسكرية ويستمر ثلاثة أيام.

ومن بين هذه الجهات أبوظبي للإعلام التي أعلنت مشاركتها في هذا المعرض الذي يهدف إلى توفير فرص العمل للمجندين الباحثين عن عمل منهم أو الراغبين في استكمال دراساتهم في مختلف الجامعات والكليات.

وقال سعادة محمد إبراهيم المحمود رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام والعضو المنتدب ” إن مشاركة أبوظبي للإعلام في هذا المعرض تأتي امتدادا لجهودها الرامية إلى بناء منظومتها الإعلامية والإدارية وفق مستهدفات وخطة استراتيجية شاملة انطلقت عام 2015 والتي تسعى إلى استقطاب الكفاءات من الكوادر المواطنة والمهتمين بالعمل في هذا القطاع الواعد وتعزيز الهوية الوطنية فضلا عن الاستفادة من الخبرات المتراكمة لدى أبناء الدولة كل في مجال عمله”.

من جانبه أكد الدكتور هلال الدرعي المدير التنفيذي لدائرة الخدمات المساندة أن مشاركة أبوظبي للإعلام في هذا المعرض الوطني يستهدف مجندي الخدمة الوطنية باعتبارهم من أكثر الفئات قدرة على العطاء والمساهمة في بناء الرسالة الإعلامية والوطنية الشاملة فالدفاع عن الوطن وصون مكتسباته بات اليوم بحاجة لفريق من الإعلاميين الشباب والمثقفين القادرين على مواصلة المسيرة ودعم حضورها الإعلامي بكل ولاء وإخلاص.

من جهة أخرى تشارك شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة ” دو ” في النسخة الأولى من معرض توظيف مجندي الخدمة الوطنية الذي يقام خلال الفترة بين 23 و25 مايو الجاري .

وقال ابراهيم ناصر الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون الإدارية في دو أن ” دو ” ستسلط الضوء خلال مشاركتها في فعاليات الحدث على دعمها لمبادرة الخدمة الوطنية انطلاقا من موقعها كشركة إماراتية مسؤولة وذلك من خلال تمكين كافة موظفيها المؤهلين للانخراط ببرنامج الخدمة الوطنية حيث ساهمت الشركة حتى اليوم باستكمال أكثر من 35 موظفا لبرنامج الخدمة الوطنية.

من ناحية ثانية أعلن مصرف الشارقة الإسلامي مشاركته في معرض التوظيف الخاص بمجندي الخدمة الوطنية حيث يسعى المصرف من خلال هذه المشاركة إلى توفير فرص عمل لمجندي الخدمة الوطنية من الشباب والفتيات في مختلف إداراته وأقسامه توافقا مع استراتيجيته الرامية إلى استقطاب الكوادر الوطنية للعمل في القطاع المصرفي وتأهيلهم دعما لمستقبلهم المهني في هذا القطاع الذي يشهد نموا متواصلا.

وقالت إيمان جاسم رئيس مجموعة الموارد البشرية في مصرف الشارقة الإسلامي اننا يسعدنا المشاركة في هذا المعرض الذي يقام للمرة الأولى ويشكل فرصة للتعبير عن تقديرنا أولا لشبابنا من مجندي الخدمة الوطنية وكذلك العمل على تأمين مستقبل مهني متميز لهم في قطاع المصرفية الإسلامية دعما منا للكوادر الوطنية التي تشكل الأساس الذي نستند إليه في عملنا.

– حيا – شمس – بت – رضا – ظمم – يتبع

وام/شمس/ظمم/زمن

Leave a Reply

Your email address will not be published.