حاكم رأس الخيمة يستقبل الطالبة فاطمة النعيمي.

رأس الخيمة في 30 مايو / وام / أشاد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة بالاهتمام الكبير الذي يوليه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” لأبنائهما من الأجيال الشابة المتعلمة المبدعة والمواهب والكفاءات من أبناء الدولة في كل المجالات.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو حاكم رأس الخيمة في قصر سموه بمدينة صقر بن محمد .. الطالبة فاطمة أحمد سالم بن بخيت النعيمي في الصف الثاني عشر بأكاديمية رأس الخيمة الأميركية للبنات الحاصلة على المركز الأول على مستوى الدولة في مشروع تحدي القراءة العربي والتي تم تكريمها من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من بين أكثر من 160 ألف طالب من 828 مدرسة أتموا قراءة خمسة ملايين كتاب خلال العام الدراسي الجاري.

كان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أطلق مشروع “تحدي القراءة العربي” في سبتمبر الماضي كأكبر مشروع إقليمي عربي لتشجيع القراءة لدى الطلاب في العالم العربي وذلك لمعالجة الخلل الكبير في هذا الجانب لدى الكثير من الطلاب على مستوى الوطن العربي كما تشير الكثير من الدراسات.

وأكد صاحب السمو حاكم رأس الخيمة دعمه لأبنائه من الطلبة والطالبات المجتهدين والمتميزين وهنأ سموه الطالبة فاطمة أحمد سالم بن بخيت النعيمي على هذا الانجاز ودعاها للاستزادة من مناهل العلم والمعرفة ومواصلة مسيرتها بالعزم والإصرار نفسه حتى تكون دائما متميزة في مستقبلها التعليمي.

حضر اللقاء سعادة سمية عبدالله بن حارب السويدي مديرة منطقة رأس الخيمة التعليمية والسيدة آمنة السكب رئيسة قسم البيئة والأنشطة الطلابية في منطقة رأس الخيمة التعليمة.

– الو –

وام/حام/ظمم/زمن

Leave a Reply

Your email address will not be published.