سالم بن سلطان القاسمي يهنئ حمدان ومنصور بن زايد بفوز الجزيرة بكأس رئيس الدولة.

رأس الخيمة في 31 مايو / وام / هنأ المهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة رئيس اتحاد الإمارات للمبارزة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية الرئيس الفخري لنادي الجزيرة الرياضي وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس نادي الجزيرة الرياضي بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم.

كما هنأ الشيخ سالم بن سلطان القاسمي .. الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة لكرة القدم بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القدم بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة للمرة الثالثة في مسيرته الكروية.

وقدم التهنئة أيضا لمجلس إدارة النادي والجهاز الفني ولاعبي الفريق وإلى كافة محبيه وجماهيره على هذا الإنجاز المميز .. متمنيا المزيد من الإنجازات والألقاب والبطولات على المستوى المحلي والإقليمي.

وأشاد الشيخ سالم القاسمي بالمستوى الفني الذي ظهر عليه نهائي الكأس .. مثنياً على الحضور والتفاعل الجماهيري الكبير الذي كان له بالغ الأثر في تقديم المستوى المشرف الذي يليق بمكانة البطولة.

وأكد أن فخر أبوظبي استحق هذا اللقب الغالي بعد أن عمل بجد واجتهاد أثمر من خلاله بالفوز بلقب أغلى البطولات كأس صاحب السمو رئيس الدولة ” حفظه الله ” .

– الو –

وام/معم/ظمم/زمن

Leave a Reply

Your email address will not be published.