سفير الدولة غير المقيم بفاليتا يحضر حفل استقبال رئيسة مالطا.

فاليتا في 23 مايو / وام / حضر سعادة سالم عيسى قطام الزعابي سفير الدولة لدى الجمهورية التونسية سفير غير مقيم لدى جمهورية مالطا حفل الاستقبال الذي دعت إليه فخامة ماري لويس كوليرو بريكا رئيسة جمهورية مالطا على شرف سفراء سلموها أوراق اعتمادهم مؤخرا .

وألقت رئيسة جمهورية مالطا كلمة نوهت فيها إلى ما توليه من اهتمام بتطوير العلاقات مع دولة الإمارات وأكدت دعمها للتعاون بين البلدين الصديقين في كافة المجالات .. مشيرة إلى أن الظروف مناسبة وواعدة وأهمها حرص قيادتي البلدين على تنمية العلاقات الثنائية.

كما أعربت فخامتها عن تقديرها لما حققته دولة الإمارات من نجاحات وإنجازات وعن ارتياحها لارتفاع عدد المواطنين المالطيين الذين يعملون بدولة الإمارات .

وفي كلمة ألقاها سعادة السفير أعرب فيها عن سعادته بتقديم أوراق اعتماده لرئيسة جمهورية مالطا .. مشيرا إلى أن البلدين تجمعهما علاقات تعاون وثيقة بكافة المجالات.

ونوه سعادته إلى أن القيادة الرشيدة في الإمارات تولي اهتماما كبيرا بتطوير العلاقات الثنائية الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والسياحية بما يفيد شعبي البلدين .. مشيرا إلى أنه سيعمل من أجل تعزيز علاقات التعاون الثنائي بكافة المجالات.

– مل –

وام/ظمم/زمن

Leave a Reply

Your email address will not be published.