غرفة أبوظبي تبحث تعزيز مجالات التعاون مع الشركات السنغافورية.

أبوظبي في 23 مايو / وام / بحث سعادة محمد ثاني مرشد الرميثي رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي بمبنى الغرفة بأبوظبي مع سعادة محمد عمرعبدالله بلفقيه سفير الدولة لدى جمهورية سنغافورة سبل تعزيز التعاون المشترك مع الشركات السنغافورية.

وأكد الرميثي خلال اللقاء إن علاقات التعاون الاقتصادي والاستثماري بين دولة الامارات وسنغافورة شهدت تطورات إيجابية ملحوظة خلال السنوات القليلة الماضية .. مؤكدا على أهمية تعزيز جهود فعاليات ومؤسسات القطاع الخاص لفتح آفاق ومجالات جديدة أمام رجال الأعمال والمستثمرين في البلدين الصديقين .

ونوه بتزايد اهتمام الشركات والمؤسسات العاملة في امارة ابوظبي لتعزيز استثماراتها وزيادة تواجدها في أسواق سنغافورة في إطار جهودها للمساهمة في تنفيذ المشروعات التنموية والاستثمارية هناك.

وذكر أن غرفة أبوظبي تعمل على تشجيع المستثمرين و الشركات في الإمارات على دخول أسواق سنغافورة والاستثمار فيها وإقامة المشروعات في إطار جهودها لتوفير فرص استثمارية جديدة للشركات الوطنية للمساهمة في النهضة العمرانية والحضارية التي تشهدها سنغافورة.

وأكد أن الغرفة تعمل على تنمية التعاون التجاري والاقتصادي ودعم الجهود المبذولة لزيادة المبادلات التجارية وتنشيط الاتصالات بين رجال الأعمال في إمارة أبوظبي وسنغافورة بمختلف المجالات والقطاعات.

من جانبه أعرب سعادة السفير عن استعداده لكافة أشكال الدعم للمكتب التمثيلي لغرفة أبوظبي الذي افتتح مؤخرا في سنغافورة والذي سيسهم في توسيع مجالات التعاون بين الشركات ورجال الأعمال وفتح آفاق جديدة للتعاون الاقتصادي والاستثماري والفني بين البلدين الصديقين .

من ناحيته أشار سعادة محمد هلال المهيري مدير عام غرفة أبوظبي إلى أن المكتب التمثيلي للغرفة يعمل على توطيد أواصر التعاون الاقتصادي والاستثماري بين رجال الأعمال والشركات في كل من إمارة أبوظبي وسنغافورة ويوفر كافة المعلومات والبيانات التجارية عن إمارة أبوظبي وخططها المستقبلية وفرص الاستثمار المتاحة فيها خاصة القطاعات التي تركز عليها رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030.

حضر اللقاء سعادة ابراهيم المحمود النائب الاول لرئيس مجلس ادارة الغرفة وراشد طارش القبيسي المدير التنفيذي لقطاع الاتصال والاعمال .

– جنا –

وام/جنا/ظمم/زمن

Leave a Reply

Your email address will not be published.