Last Dubai

فلاح بن زايد يعتمد أنشطة نادي غنتوت للخيل والبولو للموسم / 2016 – 2017/.

أبوظبي في 23 مايو / وام / اعتمد سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو برنامج نشاط النادي لموسم 2016 – 2017 .. متضمنا أكثر من/ 10 / فعاليات رياضية بجانب المشاركات الخارجية.

وتسهم الفعاليات في تعزيز مكانة النادي في المحافل الخارجية والذي يعتبر من أوائل أندية البولو في الدولة وفي المنطقة وذلك بفضل دعم القيادة الرشيدة واهتمام ومتابعة مجلس أبو ظبي الرياضي .

/p>

وتم الإعلان عن البرنامج خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي اليوم في فندق جنة في أبو ظبي بحضور سعادة سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس مجلس إدارة نادي غنتوت وأحمد النعيمي مدير عام النادي ونعمة عماد درويش رئيس مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات وأشرف سيد المستشار القانوني للمجموعة.

ونقل المنصوري للحضور تحيات وشكر سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي .. متمنيا أن يكون الموسم الجديد امتداد لنجاحات النادي التنظيمية والفنية والمجتمعية.

وأشار إلى أن النادي بصدد توقيع اتفاقية شراكة مع مجموعة فنادق ومنتجعات جنة باعتباره الفندق الرسمي لنشاط وفعاليات نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو والذي يمثل دعما لمسيرة النادي في الموسم الجديد مساهمة من المؤسسات الوطنية الرائدة بما يخدم قطاع الشباب والرياضة .

من جهته أكد رئيس مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات أهمية توقيع الاتفاقية المجتمعية الترويجية التي من شأنها أن تسهم في دعم مسيرة أحد الأندية الرياضية العريقة ويعزز من مسيرته الحافلة على مستوى الدولة والمنطقة والتي تأتي ضمن إستراتيجية المجموعة الإماراتية الأصل والتي تهدف للمساهمة في مختلف الفعاليات الرياضية والمجتمعية والسياحية في ظل التطور المستمر التي تشهده إمارات المحبة والسلام .

من جانبه أعرب أحمد النعيمي مدير عام نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو عن سعادته بالشراكة مع مجموعة فنادق ومنتجعات جنة التي أصبحت شريكا استراتيجيا مهما يمثل ودعما قويا لفعاليات النادي للموسم الرياضي 2016 – 2017 الذي يبدأ في الرابع من نوفمبر القادم ببطولة ” بينك بولو” السنوية الخيرية المجتمعية التي تسهم في توعية المجتمع بمخاطر مرض سرطان الثدي.

وتعقب البطولة الاحتفال باليوم الرياضي الوطني السنوي الذي يقام في/ 25 / من شهر نوفمبر 2016 .. فيما يشهد النادي في التاسع من ديسمبر القادم المهرجان الرياضي الإنساني الكبير الذي يعود ريعه لصالح هيئة الهلال الأحمر الإماراتي قسم الأيتام المحليين إضافة إلى بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو في نسختها الـ/ 17 والتي تقام خلال الفترة من /5-20/ يناير 2017 .

ويشهد العاشر من فبراير 2017 ” مهرجان الأمل الخيري ” .. بينما ينظم النادي يومي / 16 و17 / من الشهر نفسه بطولة غنتوت الفضية لقفز الحواجز تعقبها النسخة الـ/ 16 / لبطولة الإمارات المفتوحة للبولو خلال الفترة من / 16 – 31 / مارس القادم 2017 .

ويشهد يوم / 18 / مارس القادم إقامة مهرجان يوم البولو البريطاني لعام / 2016 – 2017/ الذي يستضيفه النادي بتوجيهات ورعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان.

وينظم النادي المباراة الخيرية الإنسانية التي يخصص ريعها لصالح مركز المستقبل للتوحد وذلك في السابع من أبريل القادم بمناسبة اليوم العالمي للتوعية بالتوحد.

ويختتم النادي نشاطه السنوي يومي / 13 و14/ أبريل 2017 من خلال تنظيم بطولة كأس غنتوت الذهبي لقفز الحواجز .

ميس – دنا ــ زاا /.

وام/ميس/دنا/زاا

Exit mobile version