مجلس دبي الرياضي يبحث التعاون مع الاتحاد الدولي لرفع الاثقال.

دبي في 26 مايو /وام/ بحث سعادة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي مع سعادة اتيلا أدامفي مدير عام الاتحاد الدولي لرفع الأثقال اليوم التعاون الثنائي بين مجلس دبي الرياضي والاتحاد الدولي لرفع الأثقال وإمكانية استضافة دبي لعدد من الفعاليات التي ينظمها الاتحاد من مؤتمرات وبطولات.

حضر اللقاء ناصر أمان آل رحمة مدير إدارة الفعاليات في مجلس دبي الرياضي واليستر روكستون مستشار مجموعة “فالكون”.

وقدم سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي شرحا حول اهمية التي تحتلها الرياضة في نهج القيادة الرشيدة ورؤيتها لجعل الرياضة أسلوب حياة وكذلك حرص القيادة على نشر ممارسة الرياضة في صفوف أفراد المجتمع وتشييد المنشآت الرياضية الحديثة.. كما عبر عن ترحيبه بالتعاون مع الاتحادات الرياضية الدولية وتوفير كل السبل لها لتنظيم فعالياتها واقامة مكاتب اقليمية لها في دبي والاستفادة مما تضمه دبي من منشآت رياضية وسياحية ووسائل نقل واتصال حديثة ومتطورة.

ويأتي اللقاء مع الاتحاد الدولي ضمن سلسة من اللقاءات التي عقدها المجلس خلال الفترة الماضية سواء في دبي أو في مؤتمر سبورت أكورد التي ضم أكثر من 14 اتحادا رياضيا دوليا من الأعضاء في اتحاد الاتحادات الرياضية الدولية “أسواف”.

من جانبه قال مدير عام الاتحاد الدولي لرفع الأثقال.. أن دبي تعد من أهم المدن العالمية الداعمة للرياضة سواء من خلال النهج الرسمي أو من خلال متابعة أفراد المجتمع للفعاليات الرياضية والمشاركة فيها.. مؤكدا ان وجود منشآت فندقية رائعة ومنشآت رياضية حديثة ورعاية طبية متقدمة وتطور وسائل النقل والاتصال جعلت من دبي المكان المفضل لاستضافة الفعاليات الرياضية الكبرى وهو الأمر الذي يعمل الاتحاد الدولي لبناء الأجسام للاستفادة منه في برامجه المقبلة وتعزيز التعاون مع دبي.

وأشاد اتيلا أدامفي بعمل مجلس دبي الرياضي وتواصله مع الاتحادات والمنظمات الرياضية الدولية وحرصه على تسهيل التعاون واستضافة الفعاليات الرياضية.. كما أشاد بمنهجية العمل واصدار دليل للفعاليات الرياضية للفترة من 2016 الى 2018 وهو الأمر الذي يساعد الاتحادات الدولية ومنظمي الفعاليات الرياضية على سهولة برمجة فعالياتهم المقبلة والاستفادة من الفرص المتوفرة والجدولة الدقيقة للفعاليات.

وام/مبا/ععا/سرا

Leave a Reply

Your email address will not be published.