محمد بن راشد يزور شركة ومصنع /ماي دبي/ لمياه الشرب المعبأة.

دبي في 27 مايو /وام/ زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، شركة ومصنع /ماي دبي/ لمياه الشرب المعبأة في منطقة اليلايس على شارع القدرة في إمارة دبي.

وكان في مقدمة مستقبلي سموه سعادة سعيد محمد الطاير رئيس مجلس إدارة شركة /ماي دبي/ و السيد جاي أندرس الرئيس التنفيذي لشركة ماي دبي وحشد من كبار المدراء والموظفين.

واستعرض سعادة سعيد محمد الطاير أمام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رعاه الله أبرز إنجازات الشركة وقال /جاء إنشاء شركة ومصنع “ماي دبي” لمياه الشرب انسجاماً مع توجيهات سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله الهادفة لتوفير مياه الشرب وفق أعلى المعايير العالمية وجعل دبي المدينة الأكثر سعادة على وجه الأرض للمقيمين والزائرين/ .. ويأتي هذا الصرح المهم تجسيداً لرؤية سيدي صاحب السمو التي تقدر حق تقدير نعمة المياه العظيمة في بلادنا حيث قال سيدي صاحب السمو /المياه هي نعمة عظيمة وشكر هذه النعمة هي بالحفاظ عليها وأيضاً بسقيا المحتاجين والعطشى حول العالم ونسأل الله دائماً أن يديم نعمه علينا/.

وأضاف سعادته :نقف اليوم بعد سنتين من إطلاق شركة ومصنع /ماي دبي/ لمياه الشرب المعبأة حيث يستخدم مصنع الشركة أحدث التقنيات وأفضل الممارسات العالمية وأجود معايير التعقيم والنقاء في إنتاج وتحلية وتعبئة مياه الشرب. ويتميّز المصنع بإنتاجه لمياه عذبة تحتوي على نسب قليلة من الصوديوم وتركيبة متوازنة من المعادن معبأة في عبوات ذات تصميم جذاب مما أكسب شعار ماي دبي شعبية كبيرة خلال مدة قياسية من الزمن.

وأوضح سعادة الطاير أن الإنتاج التجاري للمصنع بدأ في شهر مارس 2014 بعد حصوله على شهادات تقدير دولية مثل شهادة FDA وشهادة HACCPوISO 22000 وعلامة الجودة الإماراتية /EQM/.

ويعمل المصنع حالياً وفق السياسات والإجراءات المعتمدة في /نظام تحليل المخاطر وضبط النقاط الحرجة/ /الهاسب/ و/نظام إدارة الجودة/ /الآيزو/ وقد حصل على شهادتي النظامين في آواخر عام 2014.

وقد قامت شركة ماي دبي المنتشرة اليوم في كل دولة الإمارات بتسليم أكثر من 263 مليون كوب وعبوَة.

وتبلغ القدرة الحالية للشركة 16 مليون وحدة مبيعات وستبلغ القدرة 50 مليون وحدة مبيعات بحلول 2020 فيما سيبلغ مجموع استثمارت الشركة نحو 600 مليون درهم إضافية بحلول 2020.

وأشار سعادته إلى حصول ماي دبي على درجة امتياز في سلامة الغذاء من قبل بلدية دبي وهو أعلى تصنيف يعطى في سنة 2015.

ومنذ إبريل 2015 أصبحت مياه ماي دبي هي الخيار الأمثل للمسافرين المميزين على خطوط طيران الإمارات وقد بدأت اليوم بتصدير منتجاتها إلى 13 دولة في آسيا وأوروبا وجنوب افريقيا ودولة قطر ومملكة البحرين وعمان وليبيا. وينتج المصنع حالياً العبوات الصغيرة والمتوسطة الحجم ذات سعة 1.5 لتر و500 مل و330 مل و200 مل إلى جانب عبوات الـ 5 جالون والأكواب سعة 200 مل و100 مل.

ونوه سعادته إلى أنه تم تجهيز خطوط الإنتاج بفاحصات ضوئية متصلة بنظام حاسوبي لتحديد مدى صلاحية العبوات للتعبئة وتفادي مشاكل التغليف المتعلقة بوضع العلامة التجارية على العبوة والخلل في وضع أغطية العبوات وتقوم برفض العبوات المعيبة تلقائياً.

//يتبع//

وام/معم/زمن

Leave a Reply

Your email address will not be published.