الرئيسية / الإمارات / منصور بن زايد يتفقد سير مشاريع شبكات الطرق الاستراتيجية التي تنفذها ‘لجنة مبادرات رئيس الدولة’

منصور بن زايد يتفقد سير مشاريع شبكات الطرق الاستراتيجية التي تنفذها ‘لجنة مبادرات رئيس الدولة’

ابوظبي فى 23 يوليو/ وام/ تفقد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة مساء اليوم سير العمل في مشاريع شبكات الطرق الاستراتيجية التي تقوم بتنفيذها لجنة مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة بتكلفة اجمالية تبلغ 1.8 مليار درهم والتي من المقرر الانتهاء من تنفيذها في الربع الأول من عام 2021.

واطلع سموه خلال الجولة التفقدية على سير العمل بمشروع المرحلة الثانية من طريق وادي القور الواصل الى منطقة مليحه.

واستمع سموه إلى تقرير مفصل حول سير العمل في مشروعي تحسين طريق وادي القور وطريق دبي حتا من دوّار لهباب الى دوّار المدام والتي ستشمل ثلاث حارات بكل اتجاه.

كما اطلع سموه على المخططات التنفيذية لمشروع إنجاز طريق يربط بين منطقة الشويب وطريق الشيخ خليفة بواقع ثلاث حارات بكل اتجاه.

وأكد سمو الشيخ منصور بن زايد ال نهيان خلال الجولة التفقدية أن هذه المشاريع التنموية الحيوية تأتي بدعم من القيادة الرشيدة وحرصها على تلبية جميع احتياجات المواطنين والمقيمين وتوفير كافة أسباب الراحة والسعادة لهم.

واشار سموه الى ان مشاريع شبكات الطرق الجديدة تواكب تطور النهضة الشاملة التي تشهدها البلاد وستساهم في تعزيز الحركة الاقتصادية والتجارية والاجتماعية لهذه المناطق وستلبي احتياجات الحاضر و تطلعات المستقبل .

ووجه سموه القائمين على المشروع بضرورة الإسراع في إنجاز وإكمال المشاريع على أكمل وجه خدمة للمواطنين والمقيمين في الدولة، كما امر سموه بتوفير كافة معاييرالسلامة ووسائل الامان لمرتادي هذه الطرق .

رافق سموه خلال الجولة معالي فارس محمد المزروعي المستشار بوزارة شؤون الرئاسة وسعادة راشد سعيد العامري وكيل وزارة شؤون الرئاسة لقطاع التنسيق الحكومي والمهندس علي جاسم المزروعي مدير مكتب شؤون المبادرات بوزارة شؤون الرئاسة والمهندس سعيد الكعبي من إدارة المشاريع الهندسية والفنية بالوزارة.

– مل-

وام/محمد نبيل/عوض المختار/إسلامة الحسين

شاهد أيضاً

العويس: الإقبال الكبير على طلبات الترشح دليل على الوعي السياسي والإيمان بدور ‘المجلس الوطني’

الخميس، ٢٢ أغسطس ٢٠١٩ – ٤:٣٥ م الفجيرة في 22 أغسطس/وام/ تفقد معالي عبدالرحمن بن …