نهيان بن زايد يصدر قرارا بتشكيل اللجنة المنظمة لمهرجان أبوظبي الرياضي.

أبوظبي في 26 مايو/ وام / أصدر سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي .. قرارا بتشكيل اللجنة المنظمة لمهرجان أبوظبي الرياضي الذي يقام في الفترة من التاسع من يونيو إلى الخامس من أغسطس القادمين تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

يرأس اللجنة .. سعادة الفريق الركن متقاعد محمد هلال الكعبي النائب الثاني لرئيس اللجنة الاولمبية الوطنية وتضم في عضويتها .. عارف حمد العواني نائبا للرئيس وحميد مطر الظاهري وصلاح الجعيدي وأحمد شاكر وحميد مصبح الكعبي وأحمد محمد الكعبي وصلاح سالم السلومي ويعقوب السعدي ومحمد البادع وطلال مصطفى الهاشمي وأحمد عبدالله القبيسي ونوف علي عبدالرضا.

وتقدم سعادة الكعبي بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان على ثقته ودوره الريادي في دعم مسيرة التقدم الرياضي .. مثمنا رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للمهرجان والتي تشكل الأثر البارز في الانطلاقة المميزة للمهرجان.

وقال إن اللجنة تتطلع لأن يكون مهرجان أبوظبي الرياضي واحدا من أهم الفعاليات الرئيسية التي تسجل تفاعلا كبيرا لمجتمع أبوظبي خلال شهر رمضان المبارك وفترة الصيف.

وأعرب عن تمنياته بأن تكون اللجنة المنظمة للمهرجان عند حسن ثقة رئيس مجلس أبوظبي الرياضي في مسؤولية الإشراف وتنظيم الحدث وتقديمه بأفضل صورة لكل فئات المجتمع من عموم الجنسيات بما يضمن للمشاركين التفاعل مع جميع البطولات والمسابقات الرياضية المعتمدة في أجندة المهرجان.

وذكر الكعبي أن اللجنة المنظمة ستباشر عملها بعقد الاجتماعات ومتابعة عمليات الإشراف وستضع في اعتبارها التفاصيل الدقيقة كافة لإخراج الحدث الجامع لكل البطولات الرياضية الرمضانية في أبوظبي تحت مظلة واحدة بأفضل صورة من الجوانب كافة.

وينظم مجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع شركة أبوظبي الوطنية للمعارض “أدنيك” مهرجان أبوظبي الرياضي الذي يضم في أجندته البطولة الرمضانية المفتوحة لكرة القدم وبطولة رمضان الحكومية لكرة القدم والبطولة الرمضانية المفتوحة لكرة الطائرة وبطولة كرة السلة الثلاثية بجانب العديد من البطولات والمسابقات الرياضية الشاملة للألعاب الفردية والجماعية تحت شعار “حافظ على نشاطك حافظ على صحتك ” وذلك خلال فترة شهر رمضان المبارك وموسم الصيف في خطوة مهمة تحرص على تشجيع فئات مجتمع أبوظبي على ممارسة الرياضة في بيئة مثالية.

– ميس – دنا.

وام/ميس/دنا/سرا

Leave a Reply

Your email address will not be published.